الأسئلة المتداولة

المنتج

من هم المستخدمون المعتادون لدى PalmHR؟

لا زالت معظم المؤسسات تستخدم الأوراق وجداول البيانات وحلول قديمة لإدارة الموارد البشرية. هنا يأتي دورنا لنقدم خدماتنا للشركات والهيئات الحكومية بمختلف أحجامها والتي تود النهوض بمعايير الموارد البشرية لديها مع الحرص على انخراط وإشراك الموظفين للوصول إلى كامل مؤهلاتهم.

هل تتوفرPalmHR على تطبيق؟

بكل تأكيد، كما أن التطبيق رائع وسهل الاستخدام ومتوفر للتنزيل على Apple Store و .Google Play Store

كيف تتميز PalmHR عن الحلول الأخرى المتواجدة في السوق؟

تشهد البرمجيات حاليا تغيرا أسرع من أي وقت مضى، فالحلول التي كانت منذ سنتين حديثة أصبحت الآن قديمة. وبالتالي فإن شراء ترخيص واحد لبرنامج معين والاعتماد عليه لسنوات عديدة لم يعد الطريقة الأنسب للعمل. هنا تأتي منصتنا التي تعتبر حلا من نوع "البرمجيات عند الطلب (SaaS)" والتي تحرص على تلبية كل الطلبات. هذا ما يجعلنا نرى عملائنا بمثابة شركاء ننمو ونزدهر معهم ونعمل معهم للخروج بحلول مبتكرة عندما يتعلق الأمر بالموارد البشرية. كما أننا نحرص على استضافة البرنامج والبيانات بأمان على الكلاود ونرسل لكم كل التحديثات بشكل فوري وتلقائي ودون احتساب أي رسوم. إضافة إلى ذلك، فإن فريق التطوير لدينا يعمل باستمرار لتحسين PalmHR وتوفير أفضل تجربة ممكنة للموارد البشرية، مع الامتثال لأحدث المعايير والقوانين واللوائح. وأخيرا، في حالة ما أراد عملائنا المحتملون معرفة الفرق بيننا وبين الحلول الأخرى المتواجدة في السوق، فإننا نترك الإجابة لهم ونريهم عرضا تجريبيا حيا سيبين لهم الفرق. تواصل معنا اليوم وتعرف على الفرق بنفسك! (ابدأ!)
وأخيرا، في حالة ما أراد عملائنا المحتملون معرفة الفرق بيننا وبين الحلول الأخرى المتواجدة في السوق، فإننا نترك الإجابة لهم ونريهم عرضا تجريبيا حيا سيبين لهم الفرق. تواصل معنا اليوم وتعرف على الفرق بنفسك!
ابدأ

دهل يمكنني تجربة PalmHR قبل الشراء؟ هل يمكنني الحصول على حق استخدام تجريبي؟

كل شريكة تتميز بشيء معين. لهذا فإننا نعتمد على الإعداد التنظيمي لمؤسستكم والخدمات التي تبحثون عنها حتى نقدم لكم عرضا حيا للمزايا المطلوبة. وإذا كنتم تخططون لإجراء تغيير كبير للموارد البشرية، فإن فريق المستشارين لدينا سيكون سعيدا بتدريب فريقكم طوال العملية.

هل يمكنني إنشاء دليل الموظفين والهيكل التنظيمي في PalmHR؟

يقوم نظامنا بإنشاء هيكل تنظيمي ذكي استنادا على بيانات التقارير التي تدخلها لكل موظف. وبالتالي لن تحتاج إلى رسم الهياكل التنظيمية بعد الآن، لأن PalmHR ستتكلف بكل شيء. و بالتأكيد، لدينا

هل يمكني إدارة الإجازات والعطل والإجازات المرضية في PalmHR؟

يمكنك إعداد عدة سياسات خاصة بالإجازات بمختلف أنواعها وبكل سهولة، كما ستكون قادرا على تخصيص السياسات وسير العمل حتى تتناسب مع عمليات الشركة. حيث يمكن للموظفين تقديم طلبات الإجازة بسهولة انطلاقا من البوابة الإلكترونية أو عبر التطبيق.

هل يمكنني استخدام PalmHR من هاتف محمول أو جهاز لوحي؟

للاستفادة القصوى من تجربة PalmHR على الهواتف المحمولة، فإننا ننصح باستخدام تطبيقنا المتاح للتنزيل على كل من Apple Store و Google Play Store. يمكنكم أيضا الوصول إلى PalmHR عبر الهاتف المحمول والجهاز اللوحي من خلال المتصفح، إلا أنكم لن تحضوا بأفضل تجربة ممكنة مع.PalmHR

كيف أستفيد من خدمات PalmHR؟

يعتمد ذلك على الخدمة التي تبحث عنها، فإذا كنت مثلا تبحث عن خدمات استشارية استراتيجية للموارد البشرية، لن نستطيع القيام بذلك عبر تتبع نهج واحد، بل سيتوجب عليك الاتصال بنا لمعرفة المزيد حول هذا الأمر وإنجاز المهمة. أما إذا كنت مهتم ببرنامجنا، فإن عملية إعداد برنامج PalmHR ستكون ممتعة وسهلة للغاية، حيث يمكنك تعيين كل الموظفين بنفسك وبكل سهولة. كما قمنا بإنشاء دورة تعيينية لإعداد النظام حسب احتياجك. و سيتلقى أعضاء فريقك شريط فيديو قصير يشرح كل شيء حتى يتسنى لهم التكيف مع الحل الجديد بكل سهولة. و في حال واجهت أي مشاكل أو كنت تريد منا القيام بعملية الإعداد نيابة عنك، لا تتردد في التواصل معنا لنقدم لك الحل الأنسب لمشكلتك..

ما هي المتطلبات التقنية لاستخدام PalmHR؟

كل ما تحتاجه هو متصفح ويب حديث مثل Chrome, firefox, Safari or Internet explorer (النسخة العاشرة أو الأحدث) و اتصال بالانترنت! هذا كل مافي الأمر ☺

هل يمكنني إضافة شعار شركتي وتخصيص PalmHR؟

يمكنك تخصيص مظهر حلنا بشكل كامل إذا اخترت خدماتنا الاستشارية للموارد البشرية

هل أحتاج إلى تثبيت أي شيء؟

لا حاجة لذلك، يمكنك استخدام نظامنا عن طريق اي متصفح ويب حديث.

ما هي اللغات المدعومة؟

لا تدعم بوابتنا الإلكترونية وتطبيقاتنا إلا اللغة الإنجليزية، لكن لا داعي للقلق لأن التطبيقات ستصبح متوفرة باللغة العربية في القريب العاجل، وسيحين الدور بعدها على البوابة الإلكترونية.

Service & Support

ما هي ساعات العمل بالنسبة لخدمة دعم العملاء؟

دعم العملاء تحت خدمتك من 09:00 صباحا إلى 6:00 مساءً على مدار الأسبوع، لكن عادة ما نبدأ في وقت مبكر ونوقف الخدمة في وقت متأخر، لذلك لا تتردد في التواصل معنا وقتما شئت. يمكنك إيجاد المزيد من التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا هنا www.palmhr.net/contact www.palmhr.net/contact

هل يمكنكم مساعدتي على تغيير مزودي حلول الموارد البشرية؟

تغيير مزودي حلول الموارد البشرية مع PalmHR سهل جد، فإن دليل الإعداد الذي نقدمه سيرشدك طوال العملية. وإذا لزم الأمر، يمكننا استخراج جميع البيانات من مزود الخدمات السابق وإضافتها لتجربتك الجديدة مع PalmHR

هل يمكنني التحدث مع شخص ما مباشرة؟

نريد أن تربطنا علاقة شراكة مع عملائنا بدل أن نكون مجرد مقدمي خدمات. ففي حالة أردت التحدث أو التواصل مع أحد ممثلي فريق الدعم، يمكنك دائما الوصول إلينا. كل عميل لدى PalmHR يتلقى وكيل دعم مختص لتقديم الدعم و المشورة خلال ساعات العمل.

هل يمكنك مساعدتي حول أسئلة متعلقة بالموارد البشرية وأي تغييرات في اللوائح؟

يشهد مركز الموارد ومجتمع قادة الموارد البشرية توسعا كبيرا كل أسبوع، حيث يتمثل هدفنا في أن نصبح معا قادة الفكر في تنمية الموارد البشرية والأفراد في المملكة العربية السعودية حتى نتمكن من الإجابة عن كل الأسئلة المفتوحة معا. كما سنبقيك على اطلاع ببعض التغييرات التنظيمية التي قد تؤثر على سير عملك. وإذا كنت تريد تغيير حلك بسبب أحد القوانين أو اللوائح الحكومية، يمكننا القيام بذلك في وقت وجيز دون أن يلمس أي شخص أي جهاز من أجهزتك.

هل تقدمون خدمات استشارية حول الموارد البشرية؟

بكل تأكيد. كما أننا على ثقة بقدراتنا على تقديم خدمات استشارية من شأنها تغيير شكل الموارد البشرية في شركتك إلى الأبد. ندعوك إلى الاتصال بفريق المبيعات لدينا لمزيد من التفاصيل.

التسعير

كيف تقومون بتسعير منتجكم؟

إننا نعمل على تحسين وتطوير منتجنا يوميا لضمان الحل الأكثر تقدما وابتكارا لعملائنا وشركائنا. وتحظى تكاليف التطوير بالنصيب الأكبر في شركتنا، مما يدفعنا إلى تخفيض تكاليف التسويق والمبيعات والاستفادة من توصيات عملائنا والتوسع عن طريق تداول الحديث بين الناس. بالنسبة للبرنامج، فلن تحتاج إلى دفع أي تكلفة أولية مثل رسوم الترخيص وغير ذلك، ما عليك سوى دفع رسوم الاشتراك السنوية أو الشهرية التي ستتم فوترتها تلقائيا عند استخدامك حلنا مما يجعل الأمور واضحة و مرنة بالنسبة لك و يمكننا في نفس الوقت من تطوير حلنا كل يوم. إلا أنه إذا اخترت الاستفادة من الخدمات الاستشارية حول الموارد البشرية، سيتم احتساب تكلفة إضافية يجب أخذها في عين الاعتبار. كل هذا يجعلنا نسيّر الأمور بشكل مختلف (أكثر إنصافا وبأسعار معقولة) حرصا منا على تقديم تجربة موارد بشرية لا مثيل لها للشركات بمختلف أحجامها.

ما هي خيارات الدفع التي تقبلونها؟

يمكنك استخدام بطاقة الائتمان لدفع تكلفة أي خيار. وبالنسبة للاشتراكات السنوية التي قد تتجاوز مبلغا معينا، فسنكون سعداء بإصدار فاتورة. الرجاء التواصل معنا لمزيد من المعلومات.

ما هي سياسة الإلغاء لديكم؟هل يمكنني استرداد أموالي؟

هدفنا الأسمى هو إسعادك. بالتالي يمكنك إلغاء اشتراكك الشهري في أي وقت ولن تتم فوترتك خلال الأشهر اللاحقة ولن يتم احتساب أي رسوم متعلقة بإنهاء الاشتراك. لا نريد أن تكون هناك أي ضغينة بيننا.

كم هي تكلفة PalmHR؟

تختلف أسعارنا حسب عدد الموظفين في الشركة ومزايا البرنامج المختارة وما إذا كنت ترغب في إضافة الخدمات الاستشارية للموارد البشرية. ندعوك إلى الاتصال بفريق المبيعات هنا لتلقي العرض الذي يناسب مؤسستك.

أملك منظمة غير ربحية ـ هل يمكنني الحصول على خصم؟

تدفعنا مبادئنا فيPalmHR إلى تقييم كل حالة على حدى عندما يتعلق الأمر بتقديم خصومات للمؤسسات الغير ربحية. لذلك فإننا سنكون سعداء بالعمل معكم!

كيف أقوم بإعداد PalmHR؟ هل يجب أن أدفع رسوما مقابل الإعداد؟

النسبة للعملاء الذي يرغبون بإعداد البرنامج فقط، فإن العملية سهلة للغاية لقيامنا بإنشاء دورة إعداد خاصة لتمكنك من تثبيت البرنامج في وقت قياسي ودون أي تكلفة إضافية. حيث سيتلقى الموظفون شريط فيديو قصير يحتوي على بيانات تسجيل الدخول لضمان استخدامهم للنظام بسهولة وسلاسة.

الأمن

ما مدى أمان بياناتي لدى PalmHR؟

مؤمّنة كما لو أنها أحد البنوك العالمية، حيث يتم تشفير البيانات بشكل كامل باستخدام شيفرة 256-bit SSL. كما نستخدم أحدث تقنيات الحماية والنسَخ الإحتياطية لبياناتك التي نحتفظ بها في مراكز بيانات ذات مستوى أمني عالمي. لمزيد من التفاصيل، ندعوك إلى زيارة صفحة الأمان لدينا على www.palmhr.net/security www.palmhr.net/security

أين يتم تخزين بياناتي؟

إذا كنت عبارة عن وكالة حكومية سعودية، فإن بياناتك يتم تخزينها محليا وفقا للوائح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات(CITC)
أما بالنسبة للشركات، فلقد أبرمنا شراكة مع خدمات أمازون ويب (AWS) التي تعتبر رائدة في مجال تخزين و أمن بيانات الكلاود، حيث تتوفر مراكز البيانات لديهم على طبقات أمنية عديدة للتحكم بأحقية الوصول للبيانات مثل المسح البيومتري والمسح الشبكي للعين وبطاقات الدخول والرموز السرية. كما تراقب الكاميرات جميع المواقع على مدار الساعة ويتكلف الموظفون بمنع أي دخول أي مصرح به. ويحتوي كل مرفق على معداتنا التي يتم حفظها في حاويات مقفلة مع وجود ضمانات أمنية إضافية للحرص على الوصول إليها من طرف الفنيين المسموح لهم بالدخول فقط.

اكتشف المزايا

هل أنت مستعد لتطوير قسم الموارد البشرية في شركتك؟ اطلع على خصائصنا.

لماذا PalmHR

لم تقتنعوا بعد؟ اكتشفوا لماذا تعتبر PalmHR المنصة الأنسب لكم.

هل ستكون هذه بداية

لعلاقة جميلة؟

Logo/› Secondary/➀ Main Created with Sketch.

Frequently Asked Questions

Product

Who are typical PalmHR users?

Every organization still stuck with paper & spreadsheets or an outdated ERP/HR solution. We serve companies & government entities of all sizes that want to upgrade their HR standards and make sure employees are engaged & rise to their full potential.

Does PalmHR have an App?

For sure – and it is awesome! Available for download on the Apple App & Google Play Store.

How is PalmHR different to other solutions in the market?

Software is changing faster than ever before – solutions which were up to date 2 years ago are in some cases completely outdated today. So buying a onetime license and to expect to be using that software for for years to come is not a good approach anymore. Our platform is considered a Software as a Service (SaaS) Solution, of which we take the word “Service” very seriously. Therefore we see our clients more as partners, with whom we grow, prosper and work together on creating amazing HR innovations. In addition, not only is our software & your data hosted safely on the cloud, you will also receive all updates automatically and completely free of charge. Our development team is constantly improving PalmHR, ensuring you will always have the most innovative & engaging HR experience available – compliant with latest standards, rules & regulations.
And one more thing - if prospective clients want to know what the difference is between us and other solutions on the market, we simply ask them to see for themselves by showing a live demo. Get in touch today and find out yourself!
Get Started

Can I try PalmHR before I purchase? Can I get a trial access?

Every company is unique. Depending on your organizational setup and what services you are looking for, we are happy to show you a live demo of the requested features. If you are planning or undergoing a major HR transformation, our HR advisors are able to train your team throughout the process.

Can I create my employee directory and ORG chart in PalmHR?

Our system generates a smart organization chart, based on the reporting data you enter for each employee. No drawing up ORG Charts any more - PalmHR does it all for you. And of course we have an employee directory too.

Can I manage time off, vacation and sick leave with PalmHR?

You can easily set several leave policies for different time off types, from vacation to sick leave – customize your policies & workflows to match your company’s procedures. Your employees can submit their leave requests easily in the Web Portal or with our App.

Can I use PalmHR from a mobile phone or tablet?

To have the best PalmHR experience on mobile devices, we suggest to use our App – available for download on the Apple App & Google Play Store. PalmHR is certainly accessible on mobile and tablet devices through your web browser. However, we’ve yet to fully optimize PalmHR for webbrowsers on smaller devices.

How do I get set up on PalmHR?

This depends on what you are looking for. If you are looking for strategic HR advise, this can’t be done in a one size fits all approach, so we encourage you to get in touch and find out more. However, if you are interested in our software only we believe setting up your PalmHR experience should be fun & intuitive, therefore you can easily onboard all employees yourself. We have created an onboarding journey & course to set up the system to match your needs. Your team will receive a brief explanation video that makes sure they adapt to the new solution seamlessly. And of course if you face any issues, or you wish for us to set everything for you, we are here and are confident to provide a suitable solution.

What are the tech requirements for using PalmHR?

You just need a modern web browser like Chrome, Firefox, Safari or Internet Explorer (11 or above) and an internet connection! That’s it ☺

Can I add my company logo and customize PalmHR?

You can fully customize the appearance of our solution if you choose our HR advisory services.

Do I need to install anything?

No need – you can start using our system with a modern web browser.

What languages are supported?

Currently our Web portal & apps are only available in English. But don’t worry, the apps will be available in Arabic very soon, and the Web portal will follow shortly after.

Service & Support

What are your customer support hours?

Our customer support is at your disposal from 09.00am to 6.00pm every day, but we usually come early and leave late. So please feel free to give us a shout whenever you want. More details on how to contact us can be found here: www.palmhr.net/contact

Can you help me switch HR Solution providers?

Switching HR Solution providers with PalmHR is easy – our implementation journey guides you through the entire process. And if you wish, we can extract all data from your previous provider and add it all to your new PalmHR experience.

Can I talk to a live person?

We believe in being in a partnership with our clients, rather than just being a service provider. If you wish to speak or contact one of our support team, you will always be able to reach us. Every PalmHR client receives a dedicated support agent who will be there to advise and assist you during working hours.

Can you help me with HR questions and changes in regulations?

Our Resource Center & HR Leaders Community is expanding week by week – our goal is for us all to become the thought leaders of HR & People Development in Saudi Arabia and that we can answer all open questions together. Plus, we’ll keep you notified of certain labor regulation changes that could affect your business. If your solution needs to be changed due to any government law, this will be done in no time, without anybody having to touch any of your hardware devices.

Do you have HR advisory services?

You bet we do – and we are confident to be able to provide advisory services which will completely change your HR department forever. Please contact our sales team for more details.

Pricing

How do you price your product?

We are improving and developing our product every day, ensuring our clients & partners have the most innovative & advanced solution out there. Development costs play the highest role in our company, which is why we are reducing costs on sales & marketing and leveraging our client’s recommendations & the use of word-of-mouth. For our software, you have no high initial cost such as a license fee, only a yearly or monthly subscription fee which will be billed & charged automatically as long as you use our solution. This makes things transparent & flexible for you and at the same time we can keep developing our solution every day. If you choose to go for HR advisory services however, an additional lumps sum price needs to be accounted for. So clearly, we do things differently - more fair and affordable - making sure we bring great HR experiences to companies of all sizes.

What payment options do you accept?

You can use your credit card to pay for any plan. For annual subscriptions exceeding a certain amount, we are happy to issue an invoice. Please contact us for further details.

What is your cancellation policy? Can I get a refund?

Our goal is to make you happy. You can cancel your monthly plan at any time and won't be billed for subsequent months. No hard feelings & no termination fees.

How much does PalmHR cost?

Our prices vary depending on company headcount, the type of software features you choose to use and whether or not you want us to include HR advisory services. Please contact our sales team here in order to receive the offer that fits your organization.

I am a Non-Profit Organization– is there any way to receive a discount?

PalmHR cares, and therefore we will evaluate each case independently when it comes to give discounts to Non Profit Organizations. We definitely want to have you on board!

How do I set up PalmHR? Is there a setup charge?

For software only Clients getting you on board is super easy as we have created an implementation journey & course to get you going in no time – at no additional charge. Your employees will receive a brief introduction video with their login credentials to make sure they adapt & use the system immediately.

Security

How secure is my data with PalmHR?

As secure as a world-class bank. Data is fully encrypted at rest and in transit using 256-bit SSL encryption. We employ state-of-the-art firewall and backup technology, and our data resides in high-security access-controlled data centers. For more details, visit our security page at www.palmhr.net/security

Where is my data stored?

If you are a Saudi Government Agency, your data is stored local & according to the regulations of the Communication and Information Technology Commission (CITC).
For Corporates we have partnered with AWS (Amazon Web Services), which are leader in terms of cloud data storage & security. Their data centers maintain several layers of security to control access, including biometric scanning, keycard, retina scan, and PIN number restrictions. Security cameras monitor all locations 24/7 and onsite staff protect against unauthorized entry. In each facility, our equipment is also kept in locked containers, with additional security safeguards in place to ensure only permitted technicians gain access.

Our Features

Ready to take your HR department to the next level? Check out our features.

Why PalmHR

Still not convinced? Discover why PalmHR is the right fit for you.

Will this be the start

of a beautiful relationship?

Logo/› Secondary/➀ Main Created with Sketch.